انواع البانيوهات

إذا كنت بصدد تشطيب أو تجديد الحمام الخاص بك، فيجب عليك اختيار أفضل انواع البانيوهات والأدوات الصحية عموماً، وذلك لأن اختيار أنواع رديئة سيكلفك إعادة تغييرها بعد مدة قصيرة، أي أنها تعد مكلفة أكثر من الأنواع ذات الجودة العالية حتى وإن كانت رخيصة الثمن وذلك لأنها تتلف سريعاً، ولهذا عليك متابعة القراءة حتى تتعرف على أفضل انواع البانيوهات ومميزات كل نوع بالتفصيل.

أفضل انواع البانيوهات ومميزاتها

تطرح الشركات المختصة في تصنيع الأدوات الصحية العديد من البانيوهات بأشكالها المتنوعة، وفيما يلي سنذكر لكم أفضل انواع البانيوهات:
  • بانيو جرين لاند: وقد تم تصنيعه من مادة الأكريليك وقفا للمعايير الدولية، مما جعله يمتاز بالصلابة، ويأتي معه ضمان يصل إلى 10 سنوات، ومتوفر منه عدة تصاميم مميزة حديثة وعصرية تناسب جميع الأذواق.
  • بانيو الملكة من الجوهرة: وهو بانيو حر أي يمكن وضعه في مكان في الحمام، ويتم تركيبه بواسطة شاسيه عالي التحمل، مما يجعله يمتاز بالصلابة والمتانة.
  • بانيو كايرو من الطيب: يعد من أفضل انواع البانيوهات وذلك لأنه يجمع بين المتانة لأنه مصنوع من خامات قوية غير قابلة للخدش والسعر المناسب حيث تعد أسعاره معقولة مقارنة بأنواع أخرى من البانيوهات.
  • بانيو موسكو: وهو مناسب للأشخاص الذين يحبون إضافة لمسة ديكور عصرية وفريدة للحمام، ويمتاز بأنه مقاوم للخدش أو الصدأ، كما تتوفر منه عدة أحجام لتناسب جميع الحمامات مهما كانت مساحتها.

Leave a Comment

Your email address will not be published.

X